1, أكتوبر 2018

عملیة تجمیل الأنف

عملیة تجميل الأنف

عملیة تجميل الأنف جراحة الأنف هي احدي عمليات الجراحية البلاستيكية والتجميلية الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا. على الرغم من أنها تهدف إلى الجمال ولها مظهر مناسب بين الناس ، إذا لم أجريت هذه الجراحة بمساعدة ونصيحة جراح وطبيب من ذوي الخبرة، يمكن أن تحل العديد من المضاعفات والاضطرابات في الأنف ، مثل احتقان الأنف ، وتدوس طرف الأنف أو التزويج ، وتضخم الأنف الأنفية ، وغيرها من خلل الأنف الشائعة.

عملیة التجميلية الأنف
عملیة التجميلية الأنف

ما هو رينو بلاستي؟

عملية تجميل الأنف القصيرة جدا: تغيير في شكل الأنف ، والذي يرتبط بتغير في شكل الأنف أو التغير في احتقان الأنف. يتم إجراء الجراحات الأنفية لتعزيز مظهر الأنف أو تحسين وظيفة الأنف أو حل عيوب الأنف. يمكن أن تتناسب عملية تجميل الأنف مع الأفراد المختلفين مع حجم الأنف الصغير أو الموسع ، أو تشوه الأنف ، أو طرف الأنف الأوسع أو الأضيق ، أو التغيير في طول الأنف.

عملیة التجميلية الأنف
عملیة تجميل الأنف

المشاكل التي يزيلها تجميل الأنف 

  1. حجم الأنف الكبير
  2.  استنشاق الأنف
  3.  تدلي طرف الأنف أو زاوية الأنف المنخفضة
  4.  فتحات الأنف الكبيرة
  5.  اصلاح شكل راس الأنف
  6.  المسافة الكبيرة بين طرف الأنف والوجه
  7.  احتقان الأنف
  8.  تعديل شكل الأنف بعد الضربة السابقة أو انحراف الحاجز الأنفي
عملیة التجميلية الأنف
عملیة تجميل الأنف

حقن الحشو هو علاج آمن وغير جراحي يمكن استخدامه كبديل للجراحة. هذا هو في حين يتم إجراء جراحة الأنف التقليدية مع جراحة الأنف الليزر. یهتم العديد من المرضى بهذا النوع من الجراحة ، ويرجع سبب هذا القلق إلى المضاعفات مثل خلل النفس في الأنف والمخاطر المحتملة للعلاج.

Leave a Comment

Your email address will not be published.