29, سبتمبر 2018

التخسيس بواسطة lipomatic

التخسيس بواسطة lipomatic 

التخسيس بواسطة lipomatic  تفريغ الدهون عن طريق عملية lipomatic هي أحدث طريقة تفريغ الدهون التي تحل نظام المناعة في تقنية شفط الدهون التقليدية ؛ Lipomatic يفصل الخلايا الدهنية من مواقع التعلق باستخدام الموجات الاهتزازية ذات الاهتزازية ذات الاهتزاز غير المكثف والتذبذب المستمر من دون تدمير الخلايا الدهنية ، يمكن تحرير خلايا الأنسجة الدهنية الحرة من الجلد بواسطة حركات ذبابة الكانولا ، ويتم إزالة الدهون ببطء ، دون ألم ونزيف من قبل الجهاز.

التخسيس بواسطة lipoprotection
التخسيس بواسطة lipomatic

لهذا السبب ، يمكن إعادة استخدام الخلايا المستخلصة من الدهون كمواد مالئة لاستغلال في الوجه أو غيره من الأعضاء. تجدر الإشارة إلى أن هذه الدهون هي أكثر دواما وأقل تضخما بعد الحقن كحشو ، وأكثر من ذلك بكثير من الدهون المنقوعة عن طريق الشفط.

 

التخسيس بواسطة lipoprotection
التخسيس بواسطة lipomatic

لذلك ، بسبب عدم استخدام الليزر والحرارة في الأنسجة الدهنية فی عملیة التخسيس بواسطة lipomatic ، فإن احتمال الإصابة بالتلف في الجلد و تحت الجلد منخفض للغاية، مما يؤدي إلى تشديد ورفع الجلد بشكل مثير للدهشة. الغرض من هذه الطريقة هو تغيير الحجم و إزالة السيلوليت. تستغرق هذه الطريقة وقتًا قصيرًا للتعافي يتراوح بين 3 و 7 أيام ، ويستغرق استخدام المخصر أسبوعين تقريبًا.

فوائد lipomatic

بشكل عام ، عن التخسيس بواسطة lipomatic يمكن مقارنة إفراز البروتين الشحمي مع طرق شفط الدهون الأخرى و تحلل الدهون في الحالات التالية:

  • لا يحرق الجلد
  • ألم أقل أثناء وبعد الجراحة

تورم وكدمات

  • وقت العمل هو أقصر.
  • أقل حاجة للتخدير.
  • انكماش الجلد أفضل وأكثر ، ونتيجة للاحتفاظ الجلد والوقاية من الطفح الجلدي هو أفضل.
  • معالجة المناطق المتليفة مثل الخصر ، ثدي الرجال والأشخاص الذين تم بالفعل شفائهم هي أفضل وأسهل من الطرق الأخرى.
  • لا يوجد خطر من التمزق الحشوي.
التخسيس بواسطة lipoprotection
التخسيس بواسطة lipomatic

 

فوائد lipomatic بالنسبة الي الطرق الأخرى

 

  1. توحيد طبقة الدهون تحت الجلد في lipomatic ممتازة وليس هناك من بقايا الدهون التي يتم لمسها على شكل رصاصة تحت الجلد في عمليات الشفط الاخري.
  2. إن الحاجة إلى إغلاق المخصر في هذه الطريقة للمريض هي أسبوعين ، وهو أقصر بكثير بالمقارنة مع الشفط التقليدي (6 أشهر) و lipolysis الليزر (2-4 أشهر). يوصى بإغلاق المخصر لمدة 40-30 يومًا للحفاظ على أفضل للجلد.
  3. تراكم الجلد في هذه الطريقة هو أفضل بكثير من طرق الشفط الأخرى بسبب قلة الضرر على الجلد.
  4. في هذه الطريقة ، يكون المخدر الموضعي كافياً ولا يعاني المريض من الألم ، بينما في طرق أخرى ، يتم إجراء الشفط بتخدير موضعي وعادة ما يشعر المريض بعدم الراحة والألم ويتطلب عادة أدوية مهدئة ومنومة ، وحتى تخدير خفيف.
  5. التورم والإفراز بعد العملية أقل بكثير في هذه الطريقة ، وسيستمر الإفراز من موقع الشفط في اقصی حاله 36 ساعة ، بينما في طرق أخرى ، يكون الشفط أطول.

      6.احتمال الالتهاب في lipomatic منخفضة للغاية.

  1. إمكانية الأمبولي منخفضة جداً مقارنة بطرق السحب الأخرى ولم يتم الإبلاغ عنها حتى الآن.
  2. لا يتطلب الليبوماتية دخول المستشفى ويمكن للمريض العودة إلى العمل مباشرة بعد الجراحة.
  3. التعب والألم بعد هذه العملية أقل من طرق الشفط الأخرى.
  4. على الرغم من أن تقشير الجلد في الليبوماتية أفضل بكثير من الطرق الأخرى ، إلا أن هناك حاجة لإجراء عملية جراحية في حالات التضيق المفرط.في كثير من حالات شد البطن ، والذي يتطلب تشكيل الحبل السري وتغيير الحبل السري ، بعد عملية lappomic ، الحبل السري يبقي على مكانه و يتم القضاء على خفض الجلد تحت البطن بواسطة قطع أكثر ضيقة.

Leave a Comment

Your email address will not be published.